+
هيونداي جينيسيس هيونداي جينيسيس لمسة غير مرئية. 2016 هيونداي جينيسيس هيونداي جينيسيس 2016 3.0 1.0 5.0 في 1980s في وقت مبكر، وانسحبت الفرقة سفر التكوين مرة واحدة من مآثر أصعب في المعرض التجاري: تحويل التبجيل خطيرة الزي الطالب الذي يذاكر كثيرا الصخور مع مبيعات الولايات المتحدة فاترة إلى اسما مألوفا بيع متعددة البلاتين. وبحلول نهاية العقد الحالي، تم تأمين مكان الفرقة في الثقافة الشعبية. في عالم السيارات، التي بنيت هيونداي يلي المحلي على خلفية اقتصادية النقل الأجهزة ناقص الحرجة اشادة والآن يأمل ممتاز سيدان الجديد سفر التكوين سوف يجد لنفسه مكانا في كل مكان في وعيه من مشتري السيارات الفخمة سيدان. المعايرة هو مفتاح عرض لنموذج عام 2009، وحصل على أول جنرال سفر التكوين حصتها من المشجعين، ولكن هيكلها يفتقر القطع للعب مع الأفضل في فئتها. وهكذا، لإعادة تصميم التكوين 2015. جلبت شركة هيونداي في لوتس لوضع لمسة غير مرئية على قائمة من البتات التي تشمل مكافحة لفة القضبان، مخمدات، والينابيع، ومحرك يتصاعد، البطانات إطار ثانوي، وحتى معايرة توجيه الطاقة الكهربائية، والذي يستخدم الآن رف محمولة محرك. وكانت النتائج ملموسة: المكسور ودارت الرصيف الذي تسبب في السيارة السابقة للذهاب ضعيفة في الركبتين يتم التعامل ببراعة، الجبهة المستقلة والتعليق الخلفي امتصاص المطبات وحفظ الآثار حتى القاسية معزولة جيدا. التوجيه تلاءم بشكل جيد لمهمة الفاخرة هذه سيدان. راجح، مباشرة عند 2.5 يتحول القفل إلى القفل، وخالية من twitchiness، فإنه يوفر استجابة الخطية ولائق يشعر على المركز. فإنه، مع ذلك، تفتقر إلى ردود الفعل نفضل في المناورة الحماسية. مزودة 18 بوصة هانكوك فينتوس S1 Noble2 245/45 الإطارات كل موسم، تمكنت لدينا الخلفية ذات الدفع بالعجلات اختبار السيارة لسحب 0،87 ز على skidpad، وهو نفس العدد من 2012 سفر التكوين سيدان R-المواصفات التي تحققت. ولعل أكثر القصص هي تعليقات سائق التجارب، الذين وصفوا سلوك السيارة بأنها "محايدة من المستغرب وتتألف". جزء كبير من تطلعات السوق الولايات المتحدة شركة هيونداي لبقية سفر التكوين على أكتاف من طراز V-6. يمكنك من أجل بالطبع التكوين V-6 مع الدفع الرباعي-وهذا ما كثير Belters الثلج سوف تفعل، ولكن من المتوقع أن يلقي 55-60 في المئة من مبيعات ست أسطوانات السيارة ذات الدفع الخلفي اختبارها هنا. تم ترحيلها من عام 2014 سفر التكوين، V-6 يفقد 22 حصانا (الآن 311) ويكسب 2 رطل قدم من عزم الدوران (الآن 293 رطل قدم) من العام الماضي، مع شركة هيونداي نقلا عن زيادة التركيز على منحنيات عزم الدوران مسطحة، وتحسين منخفضة استجابة - end، وتوفر قيادة العامة بدلا من سباق ورقة المواصفات. هي الشركة أيضا سريع أن نشير إلى أن السيارة توفر انتاجها مع وقود 87 اوكتان منتظم وليس مطلوبا أن قسط التأمين. نحن نحب على نحو سلس، يشعر الصلبة من مسرع يتوقف أسفل؛ انها ضخمة بما فيه الكفاية التي يمكن الاستفادة من لحن على ذلك في حين تجوب دون التأثير على سرعة السيارة، ولكن على دواسة خطية تماما في العملية عند ممارسة ضغوط حقيقية. يتحدث عن حصيرة ذلك، انطلق لدينا سفر التكوين 0-60 ميل بالساعة في 5.9 ثانية، وتغطي ربع ميل في 14.4 في 100 ميلا في الساعة، وليس رث جدا لسيارة سيدان 4230 جنيه. (أولئك الذين يحتاجون إلى المزيد من الإلحاح يمكن أن تحقق من محرك الخلفي فقط، 420 حصانا سفر التكوين V-8) والخامس (6) هو مشغل سلس ويجمع مع ثماني سرعات الداخلية التلقائي وهادئ-تحويل بقعة لجعل هذا هيونداي عظيم لمسافات طويلة رفيق. وكالة حماية البيئة في تصنيف 18 ميلا في الغالون في المدينة و 29 على الطريق السريع، وجاء لنا الأميال المجمعة في في 19 ميلا في الغالون، التي ليس من المستغرب نظرا لحجم العمل في بلدة رأى التكوين أثناء وجوده في رعايتنا. المحتوى هو الملك غير عادية لسيارات الصحافة، وصلت لدينا سفر التكوين V-6 مع عدم وجود خيارات التكلفة المضافة، وربما يعكس ثقة شركة هيونداي في اقتراح قيمته. وكان بند الوحيد على فاتورتنا 38،000 $ لتهمة غاية $ 950، لذلك كان مشروع تجديد نظم الإدارة كما تم اختبارها-38950 $. لكن لا نخطئ، وسفر التكوين ليس منطقة الجزاء، حيث تحتوي على نظام ملاحة مع شاشة ثمانية بوصة، وكاميرا احتياطية، مقاعد مكسوة بالجلد (12 ضعيات قابلة للتعديل وساخنة في الجبهة)، وleather - ملفوفة إمالة وعجلة القيادة تصغير، ومساحات المطر الاستشعار، دخول القرب والبدء، والمصابيح الأمامية للسيارات، السلطة المرايا الخارجية مع مصابيح عجن، والربط بلوتوث، مزدوج التحكم في المناخ التلقائي، وأكثر من ذلك. منافسة مباشرة في سفر التكوين، وهذه كما هو، ويبدأ عدة آلاف من الدولارات أعلى، قبل أن يتم تركيبها مع الكثير من المعدات المذكورة أعلاه بتكلفة إضافية. بينما قيمة وحده قد لا يكون كافيا لإغراء الموالين العلامة التجارية بعيدا عن السيارات المعروفة مثل بي ام دبليو 5 سلسلة ومرسيدس بنز من فئة E. هيونداي تقارير ينم عن أن معظم نموذج الطلب هو محملة بالكامل V-6 في نهاية المطاف، التي تدير 49950 $ ويشمل أساسا أي tchotchke الفاخرة يمكن ان يخطر لك. مع أحدث التكوين، خلط اقتراح قيمة مجربة وصحيحة مع ديناميكيات القيادة مرضية قد آتت أكلها، بغض النظر عن كيفية المواصفات عليه. الارتفاعات والانخفاضات الارتفاعات: الكثير من المحتوى بالنسبة للسعر، ركوب الطريق السريع هادئ، الفسيحة. أدنى: عدم وجود النجمة الثلاثية أو شعار الغزل المروحة قد تكون مزعجة للمتسابقين في دربي الوضع في الضواحي. بحوث نموذج مواصفات و GT. السيارة نوع: المحرك الأمامي، الخلفي ذات الدفع بالعجلات، 5 ركاب، سيدان 4 أبواب ثمن اختبار: 38،950 $ (سعر قاعدة: 38950 $) نوع المحرك: DOHC 24 صمام V-6، كتلة الألومنيوم ورؤساء، والحقن المباشر للوقود التهجير: 231 متر مكعب في، 3778 سم مكعب الطاقة: 311 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة عزم الدوران: 293 رطل قدم @ 5000 دورة في الدقيقة ناقل الحركة: 8 سرعات أوتوماتيكية مع الوضع اليدوي التحول الأبعاد: قاعدة العجلات: 118.5 في الطول: 196.5 في العرض: 74.4 في الطول: 58.3 في كبح الوزن: 4230 رطل C النتائج / D الاختبار: صفر إلى 60 ميل بالساعة: 5.9 ثانية صفر إلى 100 ميلا في الساعة: 14.4 ثانية صفر إلى 130 ميلا في الساعة: 26.6 ثانية المتداول بدء، 5-60 ميل بالساعة: 6.6 ثانية أعلى والعتاد، 30-50 ميلا في الساعة: 3.1 ثانية أعلى والعتاد، 50-70 ميلا في الساعة: 4.0 ثانية الدائمة وfrac14، - mile: 14.4 ثانية @ 100 ميلا في الساعة السرعة القصوى (معدات محدودة): 149 ميلا في الساعة الكبح، 70-0 ميلا في الساعة: 171 قدم رودهولدينغ، 300 قدم-ديا skidpad: 0.87 ز الاقتصاد في استهلاك الوقود: وكالة حماية البيئة المدينة / الطريق السريع القيادة: 18/29 ميلا في الغالون C / D لاحظ: 19 ميلا في الغالون أخبار ومراجعات
No comments:
Post a Comment